2022-12-05T05:36:37+03:00

كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم على قناة بي إن سبورتس المفتوحة والتردد الجديد

يبحث الكثيرون من محبي ومتابعي كرة القدم، عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمواجهة المرتقبة بين منتخبي البرازيل مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتي ستنطلق مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

-موعد انطلاق مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

وسيواجه منتخب كوريا الجنوبية، نظيره منتخب البرازيل اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وذلك على ملعب لوسيل.

-القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، كما سيتم بث مباراة البرازيل مع نظيره المنتخب الكوري عبر قناة beIN Sports المفتوحة.

تردد قناة bein Sports المفتوحة

تردد قناة بي إن سبورت 1- bein Sports HD 1: 11054الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/4القمر الصناعي عرب ساتتردد قناة بي إن سبورت 1- bein Sports HD 1: 12245الاستقطاب: رأسيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/4. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم على قناة بي إن سبورتس المفتوحة والتردد الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم على قناة بي إن سبورتس المفتوحة والتردد الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من محبي ومتابعي كرة القدم، عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمواجهة المرتقبة بين منتخبي البرازيل مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتي ستنطلق مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.-موعد انطلاق مباراة... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 05:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :