2022-12-05T05:36:36+03:00

نجم الأهلي خارج حسابات كولر.. واللاعب يريد الرحيل

استقر أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية مطلع يناير القادم.

حسين الشحات يطلب الرحيل

كشف مصدر مقرب من حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن نية اللاعب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر أن اللاعب غاضب من خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأكمل المصدر موضحا أن حسين الشحات أبلغ مسؤولي النادي الأهلي بنيته في الرحيل خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية للحصول على فرصة المشاركة.

وفي سياق آخر يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدربالسويسري مارسيل كولر لمواجهة غزل المحلة مساء الأربعاء المقبل ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الأهلي خارج حسابات كولر واللاعب يريد الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الأهلي خارج حسابات كولر.. واللاعب يريد الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر نجم الأهلي خارج حسابات كولر.. واللاعب يريد الرحيل ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية مطلع يناير القادم.حسين الشحات يطلب الرحيلكشف مصدر مقرب من حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 05:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 17 دقيقة