2022-12-05T05:36:20+03:00

الجمباز ينتهى من تصفيات الناشئين والناشئات لبطولة الفراعنة الدولية

أنهى الجهاز الفني للجمباز الفني والآيروبك، مرحلة التصفيات للناشئين والناشئات لاختيار قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الفني رجال وسيدات وجمباز الآيروبك، التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز والتي تبدأ فعاليات المنافسات يوم الأربعاء القادم، وتختتم يوم 9 ديسمبر الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وأعلن الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، عدد الدول التي أكدت مشاركتها في بطولة كأس الفراعنة للجمباز الفني والآيروبك، ويشارك فى البطولة 9 دول بجانب منتخب مصر، ليصبح عدد المشاركين في البطولة 10 دول وهي:

مصر والمجر والبرتغال وتونس وسوريا واليمن وقبرص والهند وقطر وجورجيا.

ويبلغ عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 535 لاعبا ولاعبة بواقع 185 مشاركا في الجمباز الفني و350 مشارك في الآيروبيك.

وتعتبر البطولة استكمالًا لسلسلة بطولات الفراعنة الدولية التي تنظمها مصر بداية من بطولة "كاس الفراعنة" الأولى لجمباز الآيروبيك والتي أقيمت بمدينة الغردقة نوفمبر 2019 ومن بعدها بطولة الفراعنة للجمباز الإيقاعي 2020، ثم بطولة الفراعنة 2021 والتي ضمت نسختها الجمباز الفني، وصولا إلى هذه النسخة التي تقام خلال أيام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وأكد إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، أنه منذ بداية النسخة الأولى من كأس الفراعنة فى 2019 تم التواصل مع الاتحاد الدولي للعبة لاعتماد وإدراج البطولة سنويا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجمباز ينتهى من تصفيات الناشئين والناشئات لبطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجمباز ينتهى من تصفيات الناشئين والناشئات لبطولة الفراعنة الدولية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الجمباز ينتهى من تصفيات الناشئين والناشئات لبطولة الفراعنة الدولية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى الجهاز الفني للجمباز الفني والآيروبك، مرحلة التصفيات للناشئين والناشئات لاختيار قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الفني رجال وسيدات وجمباز الآيروبك، التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز والتي تبدأ فعاليات المنافسات يوم... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 05:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم