2022-12-05T05:28:18+03:00

مبابي أفضل من ميسي في المونديال … لا مجال للنقاش!

هاي كورة _ كشف اللاعب السابق خافيير بالبوا عن هوية الأفضل في كأس العالم 2022 من بين الثنائي كيليان مبابي وليونيل ميسي.

بالبوا قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “مبابي أم ميسي؟ بهذا المستوى المقارنة لا تجوز، مبابي هو الأفضل”.

الكل أجمع على أن كيليان يقدم بطولة كبيرة جدًا منذ بدايتها حتى الآن، ولكن لا يمكن إنكار أيضًا ارتفاع رتم ونسق ليو من مباراة لأخرى، علمًا بأن الثنائي قد أوصلا منتخبا فرنسا والأرجنتين إلى ربع نهائي المونديال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي أفضل من ميسي في المونديال لا مجال للنقاش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي أفضل من ميسي في المونديال … لا مجال للنقاش! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مبابي أفضل من ميسي في المونديال … لا مجال للنقاش!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ كشف اللاعب السابق خافيير بالبوا عن هوية الأفضل في كأس العالم 2022 من بين الثنائي كيليان مبابي وليونيل ميسي. بالبوا قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “مبابي أم ميسي؟ بهذا... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 05:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم