2022-12-05T04:48:25+03:00

ساوثغيت يعلق على عودة سترلينج إلى لندن: العائلة يجب أن تكون أولا

علق المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، على عودة رحيم سترلينج، لاعب المنتخب الإنجليزي مغادرة معسكر منتخب بلاده في قطر، والعودة إلى لندن بعد أن اقتحم متسللون منزل العائلة.

وقال غاريث ساوثغيت:”العائلة يجب أن تكون أولا.. كرة القدم ليس هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة”.

وكان ستيرلينج غاب عن مواجهة إنجلترا والسنغال، في ثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما استبعده مدرب المنتخب الإنجليزي ، من القائمة الرسمية للمباراة.

يذكر أن رحيم ستيرلينج غادر نحو إنجلترا بعد اقتحام لصوص لمنزله ومن المنتظر أن يكون في ربع النهائي أمام فرنسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ساوثغيت يعلق على عودة سترلينج إلى لندن العائلة يجب أن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ساوثغيت يعلق على عودة سترلينج إلى لندن: العائلة يجب أن تكون أولا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ساوثغيت يعلق على عودة سترلينج إلى لندن: العائلة يجب أن تكون أولا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، على عودة رحيم سترلينج، لاعب المنتخب الإنجليزي مغادرة معسكر منتخب بلاده في قطر، والعودة إلى لندن بعد أن اقتحم متسللون منزل العائلة. وقال غاريث ساوثغيت:”العائلة يجب أن تكون أولا.. كرة القدم ليس... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :