2022-12-05T04:36:17+03:00

كأس العالم 2022.. مدرب كوريا الجنوبية: سنلعب بحذر أمام البرازيل

أكد باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، أن مباراة فريقه اليوم أمام البرازيل في دور الـ 16 مونديال قطر 2022 ستكون صعبة للغاية.وانتقد باولو بينتو، الوقت القصير الذي حصل عليه فريقه؛ من أجل الراحة قبل مواجهة البرازيل اليوم الاثنين، على ملعب استاد "974"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.وقال بينتو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، يوم الأحد:"حللنا المنتخب البرازيلي في مختلف المباريات، ونعرف مكامن القوة في صفوفه، وغدا سننتهج إستراتيجية حذرة".وأضاف: اللاعبون يعرفون ما المطلوب منهم أمام "السيليساو"، لكن الفارق الزمني بين المباراة الأخيرة في دور المجموعات ومواجهة ثمن النهائي (72 ساعة)، وأرى ذلك غير منصف، لكن علينا تقبل قرارات الفيفا".وتابع: "مواجهة البرتغال أرهقتنا بدنيا ومعنويا، ولم نتدرب إلا صباح اليوم، وهو حمل كبير علينا التعامل معه، بينما غير المنتخب البرازيلي تشكيلته في المباراة الثالثة".وختم: "المهمة صعبة للغاية، فليس سهلا مواجهة منتخبات قوية ومرشحة للفوز باللقب، ولم أقرر بعد تشكيلة مواجهة الغد".وتأهل المنتخب الكوري الجنوبي إلى دور الـ 16، كوصيف للمجموعة الثامنة خلف البرتغال برصيد 4 نقاط، وبأفضلية فارق الأهداف عن المنتخب أوروجواي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس العالم 2022 مدرب كوريا الجنوبية سنلعب بحذر أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2022.. مدرب كوريا الجنوبية: سنلعب بحذر أمام البرازيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كأس العالم 2022.. مدرب كوريا الجنوبية: سنلعب بحذر أمام البرازيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، أن مباراة فريقه اليوم أمام البرازيل في دور الـ 16 مونديال قطر 2022 ستكون صعبة للغاية.وانتقد باولو بينتو، الوقت القصير الذي حصل عليه فريقه؛ من أجل الراحة قبل مواجهة البرازيل... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :