2022-12-05T04:32:43+03:00

بعد إقصاء السنغال … الكل سعيد!

هاي كورة _ حالة من السعادة فرضت نفسها على كافة عشاق كرة القدم، بعد خسارة منتخب السنغال أمام إنجلترا في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022.

الكل بدون استثناء كان يتمنى حدوث ذلك السيناريو، حتى نكون على موعد مع صدام ناري وتاريخي في ربع النهائي بين إنجلترا وفرنسا.

هي مباراة سيترقبها العالم بأكمله، وليس فقط من أجل تاريخ كلاً من المنتخبين، وإنما بسبب أيضًا كثرة المواهب في صفوفهما، مما قد يجعلها المباراة الأكمل في هذا المونديال.

إليكم أبرز المواهب في فرنسا وإنجلترا حاليًا:

فرنسا: كيليان مبابي، أوريلين تشواميني، كينغسلي كومان، عثمان ديمبيلي، أنطوان غريزمان.

إنجلترا: فيل فودين، جود بيلينغهام، ماسون ماونت، بوكايو ساكا، ماركوس راشفورد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إقصاء السنغال الكل سعيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إقصاء السنغال … الكل سعيد! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد إقصاء السنغال … الكل سعيد!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ حالة من السعادة فرضت نفسها على كافة عشاق كرة القدم، بعد خسارة منتخب السنغال أمام إنجلترا في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022. الكل بدون استثناء كان يتمنى حدوث ذلك السيناريو، حتى نكون على موعد مع صدام ناري وتاريخي... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :