2022-12-05T04:32:43+03:00

هل يجب على الاتحاد السنغالي فتح تحقيقًا مع اللاعبين بعد مباراة إنجلترا؟!

هاي كورة _ حالة من الدهشة لا تزال تسيطر على عشاق منتخب السنغال بعد الخسارة أمام إنجلترا في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022.

الأمر لا يقتصر فقط على النتيجة والإقصاء من المونديال، بل يتضمن أيضًا الصورة الباهتة التي ظهر اللاعبون بها طوال 90 دقيقة.

لاعبوا المنتخب السنغالي كانوا عاجزين حتى عن تمرير الكرات أو مراوغة الخصم، وفي الجانب الدفاعي لم يكن هناك ندية أو روح قتالية أثناء الدفاع عن المرمى، وكل اللاعبين على أرض الملعب كانوا تائهين ولا يمكن وصفهم سوى بالأشباح، فهل يجب على الاتحاد المحلي فتح تحقيقًا مع المدرب أليو سيسيه ولاعبيه بعد هذه الفضيحة على حد وصف الكثيرين؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يجب على الاتحاد السنغالي فتح تحقيق ا مع اللاعبين بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يجب على الاتحاد السنغالي فتح تحقيقًا مع اللاعبين بعد مباراة إنجلترا؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يجب على الاتحاد السنغالي فتح تحقيقًا مع اللاعبين بعد مباراة إنجلترا؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ حالة من الدهشة لا تزال تسيطر على عشاق منتخب السنغال بعد الخسارة أمام إنجلترا في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022. الأمر لا يقتصر فقط على النتيجة والإقصاء من المونديال، بل يتضمن أيضًا الصورة الباهتة التي ظهر... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم