2022-12-05T04:24:16+03:00

الحقيقة المؤلمة … السنغال تلعب في المونديال صدفة!

هاي كورة _ انكشف الوجه الحقيقي لمنتخب السنغال في المباراة التي خسرها أمام إنجلترا بثلاثية نظيفة في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022.

جانب كبير من عشاق كرة القدم يرى بأن هذا الوجه الشاحب يؤكد حقيقة واحدة، وهي أن المنتخب السنغالي لم يكن يستحق من الأساس التأهل إلى المونديال، فمن غير المنطقي الظهور لمدة 90 دقيقة كاملة في هذا المستوى العالي بدون هوية أو فنيات أو حتى روح قتالية.

الطريقة التي ودع بها أسود التيرانغا مونديال قطر تثبت أيضًا شيئًا في غاية الأهمية، وهي أنهم تأهلوا للمونديال بفضل تخبط منتخب مصر إداريًا وفنيًا، فلو كان الأخير جاهزًا لتلك الموقعة في التصفيات، لكان أحفاد الفراعنة الآن هم من يلعبوا في البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحقيقة المؤلمة السنغال تلعب في المونديال صدفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحقيقة المؤلمة … السنغال تلعب في المونديال صدفة! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الحقيقة المؤلمة … السنغال تلعب في المونديال صدفة!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ انكشف الوجه الحقيقي لمنتخب السنغال في المباراة التي خسرها أمام إنجلترا بثلاثية نظيفة في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022. جانب كبير من عشاق كرة القدم يرى بأن هذا الوجه الشاحب يؤكد حقيقة واحدة، وهي أن المنتخب... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 35 دقيقة