2022-12-05T04:13:22+03:00

مشكلة خطيرة ستواجه إنجلترا في مباراة فرنسا!

هاي كورة _ الأمر أكثر من مجرد اختبار حقيقي، هكذا يجب أن ينظر منتخب إنجلترا إلى مباراته القادمة أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

المشكلة الخطيرة التي سيواجهها المنتخب الإنجليزي هي أنه أولاً سيلعب أمام منافس من الوزن الثقيل ومرشح بارز مثله على اللقب، وثانيًا أن ذلك المنافس لا يحب الاستحواذ على الكرة.

مشكلة منتخب الأسود الثلاثة بالأساس هي عندما يمتلك الكرة ويكون منافسه متمركزًا في الخلف، فمصدر قوة هذا المنتخب مع المدرب جاريث ساوثجيت تكمن في التحولات السريعة من الدفاع للهجوم والبناء على هاري كين واستغلال المساحات في الخط الخلفي، وهي أشياء ربما لن تتوفر بنسبة كبيرة أمام الديوك الذين يعتمدون تقريبًا على أسلوب مشابه مع أسلحة أكثر خطورة مثل الغزال السريع كيليان مبابي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشكلة خطيرة ستواجه إنجلترا في مباراة فرنسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشكلة خطيرة ستواجه إنجلترا في مباراة فرنسا! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مشكلة خطيرة ستواجه إنجلترا في مباراة فرنسا!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ الأمر أكثر من مجرد اختبار حقيقي، هكذا يجب أن ينظر منتخب إنجلترا إلى مباراته القادمة أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022. المشكلة الخطيرة التي سيواجهها المنتخب الإنجليزي هي أنه أولاً سيلعب أمام منافس من... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم