2022-12-05T04:13:11+03:00

سون ضد نيمار.. تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام البرازيل اليوم بدور الـ16 بكأس العالم 2022

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب البرازيلي، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، والتي تشهد منافسة كبرى بين العديد من المنتخبات.

-موعد انطلاق البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب كوريا الجنوبية، مع نظيره منتخب البرازيل، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

-تشكيل منتخب كوريا الجنوبية المتوقع أمام البرازيل

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.خط الدفاع: كيم مون هوان، كيم يونج جون، كون كيونج ون، كيم جين سو.في خط الوسط: جونج وو يونج، هوانج إن بيوم، لي جاي سونج.خط الهجوم: لي كانج إن، سون هيونج مين، سونج تشو

وكان قد نجح المنتخب البرازيلي، في اقتناص بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، بعدما انفرد بصدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما تأهل منتخب كوريا الجنوبية، بعدما احتل المركز الثاني.

-القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والبرازيل

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، بينما سيتم بث مباراة البرازيل، مع نظيره كوريا الجنوبية عبر قناة beIN Sports 1. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سون ضد نيمار تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام البرازيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سون ضد نيمار.. تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام البرازيل اليوم بدور الـ16 بكأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر سون ضد نيمار.. تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام البرازيل اليوم بدور الـ16 بكأس العالم 2022..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب البرازيلي، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، والتي تشهد منافسة كبرى بين العديد من المنتخبات.-موعد انطلاق البرازيل ضد... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم