2022-12-05T04:12:54+03:00

اتحاد التنس الأرضى يعتمد زيادة المقابل المادى للحكام إلى 25%

قرر مجلس إدارة اتحاد التنس الأرضي، برئاسة إسماعيل الشافعى، اعتماد بدلات انتقال الحكام في لعبة التنس إلى 25%، ابتداء من الموسم الرياضي الجديد.

وعُقدت أمس الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري للتنس الأرضي، وتم خلالها اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة، كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية للسنة المالية المنتهية، وتمت الموافقة على القوائم المالية واعتمادها.

وترأس اجتماع الجمعية العمومية العادية إسماعيل الشافعي، رئيس الاتحاد المصري للتنس، وحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد كل من: حسن العروسي نائب الرئيس الاتحاد، ووليد سامي منصب السكرتير العام، وأمين الصندوق وائل التلباني، وكل من: محمد إبراهيم وأحمد عبده وشيرين السقا وأحمد كمال وحازم شيحة، وسكرتير عام مساعد ومدير العلاقات الدولية مروة عبد الرحمن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد التنس الأرضى يعتمد زيادة المقابل المادى للحكام إلى 25

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد التنس الأرضى يعتمد زيادة المقابل المادى للحكام إلى 25% نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع اتحاد التنس الأرضى يعتمد زيادة المقابل المادى للحكام إلى 25%..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر مجلس إدارة اتحاد التنس الأرضي، برئاسة إسماعيل الشافعى، اعتماد بدلات انتقال الحكام في لعبة التنس إلى 25%، ابتداء من الموسم الرياضي الجديد. وعُقدت أمس الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري للتنس الأرضي، وتم خلالها اعتماد جدول أعمال الجمعية... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم