2022-12-05T04:00:30+03:00

فودين: أفضل لاعب في مونديال قطر “مبابي”

علق فيل فودين لاعب منتخب ‎إنجلترا، على فوز المنتخب الانجليزي على السنغال بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على استاد البيت بمدينة الخور، وحجز بطاقة عبوره للدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم.

وقال فيل فودين: “لو سألتني عن أفضل لاعب في مونديال قطر سأقول كيليان مبابي”.

وتحدث فودين عن مواطنه بيلينغهام، قائلا:”واحد من أفضل المواهب التي رأيتها في حياتي .. لا يملك نقاط ضعف.. هذا اللاعب يمتلك كل شيء ليكون أفضل لاعب وسط في العالم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فودين أفضل لاعب في مونديال قطر مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فودين: أفضل لاعب في مونديال قطر “مبابي” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فودين: أفضل لاعب في مونديال قطر “مبابي”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق فيل فودين لاعب منتخب ‎إنجلترا، على فوز المنتخب الانجليزي على السنغال بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على استاد البيت بمدينة الخور، وحجز بطاقة عبوره للدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم. وقال فيل فودين: “لو سألتني عن أفضل لاعب في... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 04:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم