2022-12-05T03:56:41+03:00

رشيد الطاوسي: منتخب المغرب قادر على مواجهة اسبانيا

رشيد الطاوسي: منتخب المغرب قادر على مواجهة اسبانيا

رياضة

الاثنين, 05 ديسمبر 2022 02:35

منتخب المغرب

أكد رشيد الطاوسي المدير الفني الاسبق لمنتخب المغرب ان تولي وليد الركراكي مهمة الادارة الفنية لأسود اطلس قبل انطلاق منافسات مونديال قطر 2022 كان نقطة تحول كبيرة.

.. موعد مباراة المغرب وإسبانيا فى المونديال

وقال الطاوسي في تصريحات عبر القناة الأولى: " توقعاتنا لم تكن تصب في اتجاه هذا النجاح الكبير في كأس العالم، لكن قدوم وليد الركراكي الذي يدرك حجم مسؤولية خوض التجربة الدولية منذ كان كان لاعبًا في المنتخب كان تحولاً ايجابياً ".

وتابع: " أهم ما قام به الركراكي هو لم شمل اللاعبين بالكامل وإحساس كل لاعب أنه النجم الأول وجعل المنتخب مجموعة متكاملة وليس أفراد مميزة فقط ".

مدرب المغرب السابق: هذه أهم اسلحتنا لمواجهة اسبانيا 

وعلق طاوسي على المواجهة المرتقبة أمام اسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قائلاً: " تعادلنا مع وصيف كأس العالم وفزنا

على المصنف الثاني وهو ما يجعلنا قادرين على مواجهة إسبانيا ".

وأضاف: " المدرسة الإسبانية في كرة القدم قريبة من الكرة المغربية، لكننا نمتلك لاعبين في كل البطولات الأوروبية وتحديدًا في إسبانيا مثل بونو ونصيري والزلزولي وحتى حكيمي خريج مدرسة ريال مدريد".

واكمل: " مباراة اليابان يجب أن تكون مرجعيتنا في مواجهة إسبانيا، لقد استطاعوا خنقهم ويجب أن نسير على نهجهم من خلال الدفاع في منتصف ملعبنا ثم الاعتماد على التحولات السريعة بلاعبين يمتلكون السرعة مثل نصيري وزياش ".

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رشيد الطاوسي منتخب المغرب قادر على مواجهة اسبانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رشيد الطاوسي: منتخب المغرب قادر على مواجهة اسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد رشيد الطاوسي: منتخب المغرب قادر على مواجهة اسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رشيد الطاوسي: منتخب المغرب قادر على مواجهة اسبانيارياضةالاثنين, 05 ديسمبر 2022 02:35 منتخب المغربأكد رشيد الطاوسي المدير الفني الاسبق لمنتخب المغرب ان تولي وليد الركراكي مهمة الادارة الفنية لأسود اطلس قبل انطلاق منافسات... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 03:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم