2022-12-05T03:36:22+03:00

بابافاسيليو: سعيد بعودتي لغزل المحلة.. وننافس الأهلي على الصدارة

02:33 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022

بابافاسيليو مدرب غزل المحلة

علق بابافاسيليو مدرب غزل المحلة، على عودته من جديد للتواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم، وقيادة كتيبة «الفلاحين» في مواجهة الأهلي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، مشيراً إلى أن الأزمة التي تسببت في غيابه عن المران تتعلق بحصوله على راتبه بالجنيه وليس بالدولار.

بابافاسيليو: مستمر مع غزل المحلة حتى نهاية الموسم وأقدر الجماهير

بابافاسيليو في تصريحات تلفزيونية: «سعيد بعودتي لغزل المحلة، وأقدر جماهير النادي، ومستمر مع غزل المحلة حتى نهاية الموسم».

                      جماهير غزل المحلة

مدرب غزل المحلة: المصري البورسعيدي ليس سبب غيابي

غزل المحلة، أزمة عقدي وراء غيابي عن مران غزل المحلة، العقد كان بالجنيه المصري وهذا لم نتفق عليه من البداية».

                   بابافاسيليو مدرب غزل المحلة

وختم المدير الفني لفريق غزل المحلة حديثه قائلا: «مواجهة الأهلي تُعيدنا لفترة تنافسنا مع الفريق الأحمر على صدارة الدوري».

ويتواجد فريق غزل المحلة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، إذ يمتلك 10 نقاط، بعدما لعب 4 مباريات، حقق فيهم 3 انتصارات، وتعادل وحيد، بينما لم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، وسجل لاعبوه 6 أهداف، بينما سكنت شباكه هدفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بابافاسيليو سعيد بعودتي لغزل المحلة وننافس الأهلي على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بابافاسيليو: سعيد بعودتي لغزل المحلة.. وننافس الأهلي على الصدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بابافاسيليو: سعيد بعودتي لغزل المحلة.. وننافس الأهلي على الصدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:33 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022 بابافاسيليو مدرب غزل المحلة علق بابافاسيليو مدرب غزل المحلة، على عودته من جديد للتواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم، وقيادة كتيبة «الفلاحين» في مواجهة الأهلي، في إطار منافسات الدوري المصري... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :