2022-12-05T03:25:01+03:00

هل سيؤثر غياب ميسي ورونالدو على كأس العالم 2026؟.. حفيظ دراجي يجيب

أكد حفيظ دراجي المعلق الرياضي أن كأس العالم المقام حاليًا في دولة قطر سيكون الأخير للثنائي العالمي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي منتخبي الأرجنتين والبرتغال.

وتابع:" مارتينيز يتحمل مسؤولية خروج بلجيكا من دور المجموعات ومنتخب الأرجنتين الأقرب للتتويج بكأس العالم في مونديال قطر حاليًا".

معلقي مباريات اليوم الإثنين في دور الـ 16 من كأس العالم

وتنقل أحداث مباراة كرواتيا ضد اليابان، عبر شاشة قنوات beIN SPORTS القطرية المفتوحة، حيث أعلنت شبكة قنوات beIN على نقل هذا اللقاء عبر التردد المفتوح، بتعليق رؤوف خليف.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل سيؤثر غياب ميسي ورونالدو على كأس العالم 2026 حفيظ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل سيؤثر غياب ميسي ورونالدو على كأس العالم 2026؟.. حفيظ دراجي يجيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر هل سيؤثر غياب ميسي ورونالدو على كأس العالم 2026؟.. حفيظ دراجي يجيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد حفيظ دراجي المعلق الرياضي أن كأس العالم المقام حاليًا في دولة قطر سيكون الأخير للثنائي العالمي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي منتخبي الأرجنتين والبرتغال. وتابع:" مارتينيز يتحمل مسؤولية خروج بلجيكا من دور المجموعات ومنتخب الأرجنتين الأقرب... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 03:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :