2022-12-05T03:12:50+03:00

تشكيل اليابان المتوقع أمام كرواتيا اليوم الإثنين في دور الـ16 بكأس العالم 2022

أنهى المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا، وذلك ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

توقيت مباراة اليابان ضد كرواتيا

وتقام أحداث مباراة منتخب اليابان ضد نظيره منتخب كرواتيا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، التشكيل المتوقع لمنتخب اليابان، الذي سيدخل به مواجهة الليلة ضد كرواتيا بحثا عن الفوز من أجل الصعود إلى دور الثمانية من مونديال قطر.

وجاء تشكيل اليابان المتوقع ضد كرواتيا كالآتي

حراسة المرمى: شويشي جوندا.الدفاع: يوتو ناجاتومو ومايا يوشيدا وكو إتاكورا وميكي ياماني.الوسط: واتارو إيندو وهايديماسا موريتا وجونيا إيتو ودايشي كامادا وتاكيفوسا كوبو.الهجوم: أياسي أويدا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل اليابان المتوقع أمام كرواتيا اليوم الإثنين في دور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل اليابان المتوقع أمام كرواتيا اليوم الإثنين في دور الـ16 بكأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر تشكيل اليابان المتوقع أمام كرواتيا اليوم الإثنين في دور الـ16 بكأس العالم 2022..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا، وذلك ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.توقيت مباراة اليابان ضد كرواتياوتقام أحداث مباراة منتخب اليابان ضد نظيره منتخب كرواتيا، مساء اليوم الإثنين في... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :