2022-12-05T03:12:50+03:00

مدرب الزمالك السابق: فيريرا السبب في تشتت زيزو وهذه نصيحتي لحسين الشحات

وأكد أمير عزمي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيريرا مشتت أحمد سيد زيزو بسبب كثرة تغيير مركزه في الملعب".

وأضاف: "إصابة محمود حمدي الونش الأكثر تأثيرا على مستوى الزمالك في الوقت الحالي".

فيما علق أمير عزمي، على رسالة حسين الشحات لاعب الأهلي التي نشرها عبر حسابه الرسمي على فيس بوك تزامنًا مع غيابه عن المباريات الفترة الماضية، قائلًا: "في لاعيبة لازم تركز وتقفل على نفسها وترد في الملعب".

واستكمل: "المفروض لما تبعد عن الملعب تركز أكتر متردش على السوشيال ميديا".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الزمالك السابق فيريرا السبب في تشتت زيزو وهذه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الزمالك السابق: فيريرا السبب في تشتت زيزو وهذه نصيحتي لحسين الشحات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر مدرب الزمالك السابق: فيريرا السبب في تشتت زيزو وهذه نصيحتي لحسين الشحات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وأكد أمير عزمي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيريرا مشتت أحمد سيد زيزو بسبب كثرة تغيير مركزه في الملعب". وأضاف: "إصابة محمود حمدي الونش الأكثر تأثيرا على مستوى الزمالك في الوقت الحالي".فيما علق أمير عزمي، على... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 20 دقيقة