2022-12-05T03:12:49+03:00

تعليق رابطة الأندية بعد حل أزمة بابافاسيليو

علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة في الدوري المصري الممتاز، على حل أزمة بابافاسيليو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة.

تعليق رابطة الأندية بعد حل أزمة بابافاسيليو

وتابع: "دور رابطة الأندية دائمًا ما يكون دعم استقرار الأندية الجماهيرية".

وختم حديثه قائلًا: "هدف الرابطة من البداية دعم كل الأندية وبالأخص بالطبع الأندية الجماهيرية".

ويستعد فريق غزل المحلة الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق رابطة الأندية بعد حل أزمة بابافاسيليو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق رابطة الأندية بعد حل أزمة بابافاسيليو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر تعليق رابطة الأندية بعد حل أزمة بابافاسيليو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة في الدوري المصري الممتاز، على حل أزمة بابافاسيليو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة.تعليق رابطة الأندية بعد حل أزمة بابافاسيليو وتابع: "دور رابطة الأندية دائمًا ما يكون دعم استقرار الأندية... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :