2022-12-05T03:04:33+03:00

جدول مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 في دور الـ16 بكأس العالم والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، موعد انطلاق فعاليات اليوم الثالث من دور الـ 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، والذي سيشهد على مواجهتين من العيال الثقيل ستقام مساء اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في كأس العالم

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، جدول مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 في دور الـ16 بكأس العالم والقنوات الناقلة.

كرواتيا ضد اليابان

ويلتقي منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب اليابان، وذلك في إطار منافسات دور ال 16 من كأس العالم، حيث تقام مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

البرازيل ضد كوريا الجنوبية

وتختتم منافسات اليوم الإثنين، بمواجهة قوية ستجمع منتخب البرازيل، مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتى ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الإثنين في كأس العالم

وتنقل أحداث مباراة كرواتيا ضد اليابان، عبر شاشة قنوات beIN SPORTS القطرية المفتوحة، حيث أعلنت شبكة قنوات beIN على نقل هذا اللقاء عبر التردد المفتوح.

وعلى الجانب الآخر تنقل أحداث مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية، عبر شاشة قناة beIN SPORTS MaX، والتى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات مونديال قطر. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جدول مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 في دور الـ16

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جدول مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 في دور الـ16 بكأس العالم والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر جدول مباريات اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 في دور الـ16 بكأس العالم والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، موعد انطلاق فعاليات اليوم الثالث من دور الـ 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، والذي سيشهد على مواجهتين من العيال الثقيل ستقام مساء اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري.مواعيد مباريات اليوم الإثنين في كأس... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 03:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم