2022-12-05T02:56:47+03:00

عاجل.. رضا عبد العال: منتخب الأرجنتين يعتمد فقط على ليونيل ميسي

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن منتخب الأرجنتين يعتمد فقط على ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر دون أي مساندة هجومية من زملائه في الملعب.

رضا عبد العال يعلق على خروج السنغال من كأس العالم

وتابع:" من وجهة نظري أن منتخب البرتغال لن تصل لنهائي المونديال والمنتخب البولندي "متواضع" فنيًا في المونديال ".

وأكمل:" من وجهة نظري منتخب هولندا غير مقنع رغم وصوله للدور ربع النهائي بالمونديال وأتوقع أن يخرج من الدور التالي بالبطولة". 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رضا عبد العال منتخب الأرجنتين يعتمد فقط على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. رضا عبد العال: منتخب الأرجنتين يعتمد فقط على ليونيل ميسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر عاجل.. رضا عبد العال: منتخب الأرجنتين يعتمد فقط على ليونيل ميسي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن منتخب الأرجنتين يعتمد فقط على ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر دون أي مساندة هجومية من زملائه في الملعب. رضا عبد العال يعلق على خروج السنغال من كأس العالم وتابع:" من وجهة نظري أن... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم