2022-12-05T02:48:35+03:00

أهم شيء يجب على منتخب السنغال فعله بعد توديع المونديال

هاي كورة _ تحدث المدرب أليو سيسيه عما يجب القيام به في المرحلة القادمة، بعد إقصاء منتخب بلاده السنغال من ثمن نهائي كأس العالم 2022 عقب الخسارة أمام إنجلترا.

سيسيه قال خلال تصريح له عقب اللقاء التالي: “لم أتوقع هذه النتيجة الكبيرة أمام إنجلترا، ولكننا نخوض المونديال وكل المنتخبات قوية، وواجهنا اليوم واحدًا من بين أفضل 4 منتخبات في العالم، علينا العمل في المستقبل من أجل تطوير الأداء، وخاصة في الجانب الدفاعي”.

عين المنتخب السنغالي الآن ستكون على تحضير نفسه من أجل المنافسة بقوة على لقب كأس الأمم الأفريقية 2023، بهدف الحفاظ على لقبه للنسخة الثانية على التوالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهم شيء يجب على منتخب السنغال فعله بعد توديع المونديال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهم شيء يجب على منتخب السنغال فعله بعد توديع المونديال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أهم شيء يجب على منتخب السنغال فعله بعد توديع المونديال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ تحدث المدرب أليو سيسيه عما يجب القيام به في المرحلة القادمة، بعد إقصاء منتخب بلاده السنغال من ثمن نهائي كأس العالم 2022 عقب الخسارة أمام إنجلترا. سيسيه قال خلال تصريح له عقب اللقاء التالي: “لم أتوقع هذه... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :