2022-12-05T02:48:29+03:00

طريق البرتغال في كأس العالم.. صدام مرتقب مع إسبانيا وفرنسا

01:44 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022

منتخب البرتغال

تريد جماهير كرة القدم، معرفة طريق البرتغال في كأس العالم 2022، المقام بقطر؛ إذ من المتوقع أن يكون هذا هو المونديال الأخير لنجم البرتغال كريستيانو رونالدو، ومن المنتظر أن يواجه منتخبات قوية في طريقه من أجل تحقيق حلم اللقب.

وتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الثامنة، برغم الخسارة من كوريا الجنوبية في اللقاء الأخير بثنائية مقابل هدف، برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على حساب منتخب غانا بثلاثية مقابل هدفين، بجانب الانتصار على أوروجواي بهدفين نظيفين.

طريق البرتغال في كأس العالم.. بداية رحلة البحث عن اللقب أمام سويسرا

منتخب البرتغال لبداية طريقه في المراحل الإقصائية بكأس العالم 2022، بمواجهة سويسرا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من المونديال، على استاد لوسيل.

وحال نجاح رفاق كريستيانو رونالدو في تجاوز عقبة سويسرا، فإنهم سوف يلتقون في الدور ربع النهائي، مع الفائز من مباراة إسبانيا والمغرب.

وكان المنتخب البرتغالي قد واجه إسبانيا والمغرب، خلال دور المجموعات في النسخة الماضية من المونديال؛ إذ تعادل مع اللاروخا بنتيجة 3-3، بفضل «هاتريك» كريستيانو رونالدو، بينما تفوق على حساب «أسود الأطلس» بهدف دون رد، سجله نجم مانشستر يونايتد الحالي.

وإذا ما نجح منتخب البرتغال في الوصول لنصف النهائي، فسوف يصطدم بالفائز من لقاء فرنسا ضد إنجلترا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طريق البرتغال في كأس العالم صدام مرتقب مع إسبانيا وفرنسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طريق البرتغال في كأس العالم.. صدام مرتقب مع إسبانيا وفرنسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طريق البرتغال في كأس العالم.. صدام مرتقب مع إسبانيا وفرنسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:44 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022 منتخب البرتغال تريد جماهير كرة القدم، معرفة طريق البرتغال في كأس العالم 2022، المقام بقطر؛ إذ من المتوقع أن يكون هذا هو المونديال الأخير لنجم البرتغال كريستيانو رونالدو، ومن المنتظر أن يواجه منتخبات... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 38 دقيقة