2022-12-05T02:40:10+03:00

ساوثجيت نقطة تحول في تاريخ إنجلترا … فهل تكتمل الصورة؟!

هاي كورة _ بخطى ثابتة يقود المدرب جاريث ساوثجيت منتخب بلاده إنجلترا نحو المجد، بعد الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

هذا المدرب يرى الكثيرون أنه بمثابة نقطة تحول في تاريخ المنتخب الإنجليزي، رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها بعد كل فشل في السنوات الأخيرة.

منتخب الأسود الثلاثة فاز في 6 مباريات خلال الأدوار الإقصائية على مستوى البطولات الكبرى من العام 1968 إلى 2016، ولكن مع ساوثجيت حقق بالفعل نفس عدد الانتصارات في نفس المرحلة، إلا أنه فعل ذلك في ظرف 4 سنوات! وذلك تحديدًا من 2018 إلى 2022، مما يعكس الدور الكبير الذي يقوم به هذا الرجل الذي لا ينقصه فقط سوى قيادة المنتخب إلى الفوز بالألقاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ساوثجيت نقطة تحول في تاريخ إنجلترا فهل تكتمل الصورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ساوثجيت نقطة تحول في تاريخ إنجلترا … فهل تكتمل الصورة؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ساوثجيت نقطة تحول في تاريخ إنجلترا … فهل تكتمل الصورة؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ بخطى ثابتة يقود المدرب جاريث ساوثجيت منتخب بلاده إنجلترا نحو المجد، بعد الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2022. هذا المدرب يرى الكثيرون أنه بمثابة نقطة تحول في تاريخ المنتخب الإنجليزي، رغم كل الانتقادات التي... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :