2022-12-05T02:37:12+03:00

إبراهيم سعيد يرد على انتقادات جماهير الزمالك

قام إبراهيم سعيد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري، ونجم الأهلي والزمالك السابق، بالرد على انتقادات جماهير القلعة البيضاء، الموجهة له.

إبراهيم سعيد يرد على انتقادات جماهير الزمالك

وتابع: "مكاسب المباريات الودية بالنسبة لي مش بعترف بيها، عايزين نرجع تاني نكسب إفريقيا، وعايزين يبقى عندنا خطة واضحة لعودة منتخب مصر إلى قوته".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم سعيد يرد على انتقادات جماهير الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم سعيد يرد على انتقادات جماهير الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر إبراهيم سعيد يرد على انتقادات جماهير الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام إبراهيم سعيد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري، ونجم الأهلي والزمالك السابق، بالرد على انتقادات جماهير القلعة البيضاء، الموجهة له.إبراهيم سعيد يرد على انتقادات جماهير الزمالك وتابع: "مكاسب المباريات الودية بالنسبة لي مش بعترف... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :