2022-12-05T02:28:04+03:00

سيسيه: حزين على توديع المونديال وفخور بأسود التيرانجا

علق المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسيه، على توديع منتخب بلاده بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة الكبيرة أمام منتخب إنجلترا بـ3 أهداف دون رد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات  دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على السنغال بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من المونديال.

وقال سيسيه في تصريحات بعد نهاية اللقاء: "كانت مواجهة صعبة و خسرنا أمام منتخب إنجلترا.. لأننا واجهنا منتخبا قويا فنيا وبدنيا ولا تبرير للخسارة لأننا لم نقدم المستوى المطلوب".

وأضاف سيسيه: "الفارق كبير بين السنغال وإنجلترا من حيث الجانب البدني ولكن هذا ليس مبرر.. هناك غيابات للاعبين أساسيين ولكن بذلنا مجهود قوي لنكون على مستوى الكرة العالمية".

وتابع:"كنا نرغب في المقاومة بعد هجمات مرتدة وعدة أخطاء والمساحات الموجودة، ولكن الهدف الثاني غير مسار المباراة، والهدف الثالث قضى علينا".

وأكد سيسيه: "استقبلنا هدفين في 7 دقائق فقط وهو ما أدى لخسارتنا، ولكن في كل الأحوال أنا راض عن أداء فريقي وأشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهود على مدار البطولة.. أنا فخور بما قدمناه في قطر".

واختتم: "حزين بسبب توديع المونديال ولم نقصر على مدار مباريات البطولة، وحاولنا قدر المستطاع مواصلة المشوار، ومازال هناك مشوار طويل للوصول إلى مصاف المنتخبات العالمية".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيسيه حزين على توديع المونديال وفخور بأسود التيرانجا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيسيه: حزين على توديع المونديال وفخور بأسود التيرانجا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم سيسيه: حزين على توديع المونديال وفخور بأسود التيرانجا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسيه، على توديع منتخب بلاده بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة الكبيرة أمام منتخب إنجلترا بـ3 أهداف دون رد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات  دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.وتأهل... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم