2022-12-05T02:20:47+03:00

إبراهيم سعيد: المغرب قادرة على تحقيق الانتصار أمام إسبانيا

يستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس العالم قطر 2022.

نجم منتخب مصر السابق: المغرب قادر على تحقيق الانتصار أمام إسبانيا

وأكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أن خبرات اللاعبين في المنتخبات الكبرى، هي الفارق في المواجهات خلال كأس العالم في المواجهات المقبلة.

وقال سعيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: "هناك حالة ممتعة في كأس العالم، لكن في دورالـ16 ستكون الخبرة والثقة في التعامل مع المباريات الكبيرة علامة فارقة في حسم المواجهات القادمة، هناك فارق كبير بين انجلترا والسنغال ظهر بشكل واضح".

وواصل نجم الأهلي السابق تصريحاته قائلًا: "المنتخب المغربي يمتلك لاعبين محترفين في اوروبا وفي أندية كبيرة، وقادرين على التعامل مع المواجهة القادمة أمام إسبانيا، الاختلاف بين لاعب وآخر هي الجراءة والثقة في النفس والشخصية".

وحول توقعاته للمباراة، علق قائلا: "منتخب اسبانيا أعلى في الامكانيات بالطبع، لكن المنتخب المغربي قادر على تحقيق المفاجأة عليهم أن يلعبوا بروح قتالية وإصرار كبير، ووقتها قد يتحقق الانتصار".

وأكمل: "ليونيل ميسي هو وراء انتصار الارجنتين امام استراليا، النجم دائمًا يفرق كثيرًا مع منتخب بلاده، واللاعبين ساعدته أيضًا وقاموا بأداء واجباتهم في الملعب، خسارة الارجنتين أمام السعودية أعادت الحسابات من جديد داخل صفوف المنتخب الارجنتيني".

وتابع: "منتخب هولندا يقدم مستوى جيد في البطولة، ومعظم المستويات متقاربة، كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال يُعاني نفسيا بسبب مدرب مانشستر يونايتد".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم سعيد المغرب قادرة على تحقيق الانتصار أمام إسبانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم سعيد: المغرب قادرة على تحقيق الانتصار أمام إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر إبراهيم سعيد: المغرب قادرة على تحقيق الانتصار أمام إسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس العالم قطر 2022.نجم منتخب مصر السابق: المغرب قادر على تحقيق الانتصار أمام إسبانياوأكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أن خبرات... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم