2022-12-05T02:12:07+03:00

لماذا ينوي الكبار مساندة إنجلترا أمام فرنسا …؟!

هاي كورة _ دعم كبير ستقدمه كل المنتخبات الكبيرة وجماهيرها إلى إنجلترا في المباراة المرتقبة أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

السبب وراء ذلك يعود إلى رغبة الجميع في التخلص من هاجس النجم كيليان مبابي، حيث يسير الأخير بثبات نحو لقب الأفضل في العالم خلال السنوات القليلة القادمة.

90 دقيقة أمام مبابي ستكون طويلة جدًا على أي منافس مهما كان وزنه، لذا من المنطقي أن يتمنى الكبار إقصاء المنتخب الفرنسي اليوم قبل غدًا من المونديال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لماذا ينوي الكبار مساندة إنجلترا أمام فرنسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لماذا ينوي الكبار مساندة إنجلترا أمام فرنسا …؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لماذا ينوي الكبار مساندة إنجلترا أمام فرنسا …؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ دعم كبير ستقدمه كل المنتخبات الكبيرة وجماهيرها إلى إنجلترا في المباراة المرتقبة أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022. السبب وراء ذلك يعود إلى رغبة الجميع في التخلص من هاجس النجم كيليان مبابي، حيث يسير الأخير... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :