2022-12-05T02:12:07+03:00

سبب معاناة السنغال طوال 90 دقيقة أمام إنجلترا

هاي كورة _ 90 دقيقة معاناة، هكذا يمكن وصف الليلة التي عاشها منتخب السنغال بعد خسارته المريرة أمام إنجلترا في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022.

المنتخب السنغالي وجد نفسه أمام منافسًا يلعب بواقعية كبيرة مع قدرة على تغيير أسلوب اللعب بفضل تنوع الخيارات وكثرة النجوم بين صفوفه.

أسود التيرانغا كانوا اليوم أشبه بالملاكم الذي لا يفعل شيئًا في النزال سوى تلقي اللكمات من منافسه بدون رحمة، والفضل في ذلك يعود إلى العقلية التي زرعها المدرب جاريث ساوثجيت في لاعبيه، وانعكست بشكل واضح في هذا اللقاء أمام أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب معاناة السنغال طوال 90 دقيقة أمام إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب معاناة السنغال طوال 90 دقيقة أمام إنجلترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سبب معاناة السنغال طوال 90 دقيقة أمام إنجلترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ 90 دقيقة معاناة، هكذا يمكن وصف الليلة التي عاشها منتخب السنغال بعد خسارته المريرة أمام إنجلترا في إطار ثمن نهائي كأس العالم 2022. المنتخب السنغالي وجد نفسه أمام منافسًا يلعب بواقعية كبيرة مع قدرة على تغيير... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :