2022-12-05T02:08:58+03:00

سبب مثير وراء أزمة بابافاسيليو مع غزل المحلة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التطورات بشأن أزمة بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة، بعد رحيله عن النادي ثم عودته مجددًا.

سبب مثير وراء أزمة بابافاسيليو مع غزل المحلة

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: "فاسيليو كان يسير بشكل جيد مع غزل المحلة، وبعدما حقق نتائج جيدة تلقى عدة عروض".

وتابع شبانة:" المردب قام بافتعال الأزمة سواء هو أو وكيل أعماله من أجل تحقيق أكبر مكاسب مالية، ونجح في الحصول على راتب أكبر بالإضافة لتوفير سيارة وشقة، وتدخل فيها أحمد دياب رئيس الرابطة، ومحافظ الغربية".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب مثير وراء أزمة بابافاسيليو مع غزل المحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب مثير وراء أزمة بابافاسيليو مع غزل المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر سبب مثير وراء أزمة بابافاسيليو مع غزل المحلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التطورات بشأن أزمة بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة، بعد رحيله عن النادي ثم عودته مجددًا.سبب مثير وراء أزمة بابافاسيليو مع غزل المحلة وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم