2022-12-05T02:08:19+03:00

مبابي في الصدارة.. ترتيب هدافي كأس العالم 2022

اعتلى كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، صدارة جدول ترتيب هدافي كأس العالم قطر 2022، حتى الآن.

ونجح المهاجم الفرنسي في تسجيل هدفين في شباك بولندا، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، ليصل إلى الهدف الخامس له خلال النسخة الحالية، ليغرد منفردًا على صدارة الهدافين حتى الآن.

كما تمكن كيليان مبابي، في أن يصبح أكثر لاعب في التاريخ يسجل أكبر عدد من الأهداف في كأس العالم، وهو تحت سن الـ24 عامًا، برصيد 9 أهداف.

ترتيب هدافي كأس العالم 2022

ترتيب هدافي كأس العالم 2022

كيليان مبابي، فرنسا، 5 أهداف.

إنر فالنسيا، الاكوادور، 3 أهداف.

ماركوس راشفورد، إنجلترا، 3 أهداف.

ألفارو موراتا، إسبانيا، 3 أهداف

جاكبو، هولندا، 3 أهداف.

ليونيل ميسي، الأرجنتين، 3 أهداف.

أولفييه جيرو، فرنسا، 3 أهداف.

سالم الدوسري، السعودية، هدفين.

ريتشارلسون، البرازيل، هدفين.

فينسنت أبو بكر، الكاميرون، هدفين.

برونو فيرنانديز، البرتغال، هدفين.

كراماريتش، كرواتيا، هدفين.

كاي هافيرتز، ألمانيا، هدفين.

مهدي طارمي، إيران، هدفين.

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم

وتأهل منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على بولندا في ثمن النهائي، بثلاثية مقابل هدف، ليلاقي منتخب إنجلترا يوم السبت المقبل على استاد البيت في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي في الصدارة ترتيب هدافي كأس العالم 2022

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي في الصدارة.. ترتيب هدافي كأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز مبابي في الصدارة.. ترتيب هدافي كأس العالم 2022..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعتلى كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، صدارة جدول ترتيب هدافي كأس العالم قطر 2022، حتى الآن. ونجح المهاجم الفرنسي في تسجيل هدفين في شباك بولندا، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور ثمن نهائي... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم