2022-12-05T02:04:56+03:00

قمة القادسية والعربي على ستاد الكويت

الاثنين 2022/12/5

عدد المشاهدات 1946

مبارك الخالدي

ويأتي قرار اللجنة بسبب بدء أعمال زراعة البذرة الشتوية في ستاد جابر، وفي هذا الإطار رفع الفريقان من وتيرة تحضيراتهما للقاء المرتقب مع انضمام اللاعبين الدوليين للتدريبات بعد انتهاء مهمتهم مع الأزرق والمنتخب الأولمبي.

وفي شأن متصل، قررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة ضم الحكم الدولي المعتزل علي محمود إلى عضويتها تقديرا منها لخدماته الطويلة وللاستفادة من خبراته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمة القادسية والعربي على ستاد الكويت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمة القادسية والعربي على ستاد الكويت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية قمة القادسية والعربي على ستاد الكويت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الاثنين 2022/12/5 عدد المشاهدات 1946مبارك الخالديويأتي قرار اللجنة بسبب بدء أعمال زراعة البذرة الشتوية في ستاد جابر، وفي هذا الإطار رفع الفريقان من وتيرة تحضيراتهما للقاء المرتقب مع انضمام اللاعبين الدوليين للتدريبات بعد انتهاء مهمتهم مع... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم