2022-12-05T02:04:55+03:00

ستيرلينج يعود إلى إنجلترا بعد تعرض منزله للسطو

12:52 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022

كتب- علي البهجي:قرر رحيم سترلينج، لاعب المنتخب الإنجليزي مغادرة معسكر منتخب بلاده في قطر، والعودة إلى قطر بعد أن اقتحم متسللون منزل العائلة.

وغاب ستيرلينج عن مواجهة إنجلترا والسنغال، مساء الأحد، في ثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما استبعده مدرب المنتخب الإنجليزي ، من القائمة الرسمية للمباراة.

وأكدت صحيفة"the sun" البريطانية، أن رحيم ستيرلينج غادر نحو إنجلترا بعد اقتحام لصوص لمنزله ومن المنتظر أن يكون في ربع النهائي أمام فرنسا.

وغادر ستيرلنج معسكر إنجلترا في قطر للعودة إلى منزله للإطمئنان على عائلته بمجرد معرفته بالحادث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ستيرلينج يعود إلى إنجلترا بعد تعرض منزله للسطو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ستيرلينج يعود إلى إنجلترا بعد تعرض منزله للسطو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي ستيرلينج يعود إلى إنجلترا بعد تعرض منزله للسطو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:52 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022كتب- علي البهجي:قرر رحيم سترلينج، لاعب المنتخب الإنجليزي مغادرة معسكر منتخب بلاده في قطر، والعودة إلى قطر بعد أن اقتحم متسللون منزل العائلة.وغاب ستيرلينج عن مواجهة إنجلترا والسنغال، مساء الأحد، في ثمن نهائي كأس... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم