2022-12-05T02:00:57+03:00

غرور إنجلترا … مؤجل حتى إشعار آخر!

هاي كورة _ يرى الكثيرون من عشاق إنجلترا أن لاعبي المنتخب يجب عليهم التحلي بالتواضع والبعد تمامًا عن الغرور، رغم القوة الكبيرة التي أظهروها خلال مشوارهم بكأس العالم 2022 حتى الآن.

نعم المنتخب الإنجليزي قوي جدًا ولا أحد يختلف على ذلك، ولكن في نفس الوقت لم يواجه بعد المنافس الكبير الذي يعادله في القوة، وحينها فقط يمكن إصدار الأحكام على أبناء المدرب جاريث ساوثجيت.

الحُكم النهائي على منتخب الأسود الثلاثة سيكون بدون أدنى شك في ربع نهائي المونديال أمام حامل اللقب فرنسا، فهي مواجهة يمكن وصفها بالاختبار الحقيقي والتكافؤ فيها حاضرًا بين الطرفين بعكس كل المباريات الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غرور إنجلترا مؤجل حتى إشعار آخر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غرور إنجلترا … مؤجل حتى إشعار آخر! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة غرور إنجلترا … مؤجل حتى إشعار آخر!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ يرى الكثيرون من عشاق إنجلترا أن لاعبي المنتخب يجب عليهم التحلي بالتواضع والبعد تمامًا عن الغرور، رغم القوة الكبيرة التي أظهروها خلال مشوارهم بكأس العالم 2022 حتى الآن. نعم المنتخب الإنجليزي قوي جدًا ولا أحد... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :