2022-12-05T02:00:33+03:00

إبراهيم سعيد: الأهلي هو من صنع اسمي.. وأين رموز الزمالك على أرض الواقع

أكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أنه تربى داخل القلعة الحمراء منذ أن كان عمره 8 سنوات، ويدين بالفضل للنادي لما وصل إليه، مؤكدًا أن القلعة الحمراء هي من صنعت اسمه.

إبراهيم سعيد: الأهلي هو من صنع اسمي

وقال سعيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: "الأهلي هو من صنع اسم ابراهيم سعيد، وخير النادي عليا، لقد تربيت داخله منذ الصغر، فضلت كيان القلعة الحمراء (اللي عمل اسمي)".

وأضاف:" الأهلي يحترم رموزه، بينما نادي الزمالك ليس لديه رموز موجودين حاليًا، الجيل الجديد لم يرى رموز النادي، بسبب تعرض النجوم الكبار مثل حازم امام وحسن شحاتة وفاروق جعفر وغيرهم للهجوم، وقيل عنهم أنهم ينتمون للأهلي".

وأكمل سعيد قائلا: "محمود الخطيب رئيس النادي لم يتحدث معي ولا أي شخص من الإدارة، ما فعلته نابع من شخصي، قمت بزيارة القلعة الحمراء بعد غياب 15 عامًا، ومسئوليه رحبوا بي، ومن وقتها لم أتحدث مع أحد".

وزاد: "احترم جماهير الزمالك وهما (على دماغي من فوق) ليس لدي أي أزمة، أنا فقط دافعت عن النادي الأهلي، ومستمر في الدفاع عنه، أي حديث عن رموز الأهلي سأتدخل في الرد، أدافع عن أشخاص أحبهم واحترمهم".

وتابع تصريحاته قائلا: "لن أفعل مثل مصطفى يونس، كان كابتن الاهلي، هو لا يمتلك أي وجهات نظر يقولها.. هو رمز من رموز القلعة الحمراء، وسبق وتحدثت معه، والتقطت صورة معه وأنا عمري 8 سنوات، وهو مع الكابتن حسن حمدي من أفضل المدافعين في تاريخ النادي".

وأردف:" ما يحدث غريب جدا، خصوصا ان مصطفى يونس صديق للكابتن الخطيب، أين وجهة النظر التي يطرحها من الأساس، أوجه له كلمة بأنه كان في نظري حاجة كبيرة جدًا، ولم أتوقع منه أن يكون ضد النادي الاهلي بهذا الشكل".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم سعيد الأهلي هو من صنع اسمي وأين رموز الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم سعيد: الأهلي هو من صنع اسمي.. وأين رموز الزمالك على أرض الواقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر إبراهيم سعيد: الأهلي هو من صنع اسمي.. وأين رموز الزمالك على أرض الواقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أنه تربى داخل القلعة الحمراء منذ أن كان عمره 8 سنوات، ويدين بالفضل للنادي لما وصل إليه، مؤكدًا أن القلعة الحمراء هي من صنعت اسمه.إبراهيم سعيد: الأهلي هو من صنع اسميوقال سعيد في تصريحات عبر برنامج... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :