2022-12-05T01:56:28+03:00

عمرو السولية يتحدث عن الهدف الأغلى في حياته

12:33 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022

كتب- علي البهجي:

أكد عمرو السولية، لاعب الأهلي، أنه كان لديه حلما لتمثيل الفريق الأحمر ونجح في تحقيقه، لافتا أن لا يزال يتذكر أول يوم له داخل القلعة الحمراء، لافتا أنه أفضل يوم في حياته.

وقال السولية في تصريحات لقناة الأهلي عبر "يوتيوب":" مباراتي أمام الزمالك بنهائي إفريقيا تعتبر أحسن لقاء في حياتي، وأغلى هدف في حياتي كان أمام الزمالك في تلك المباراة".

وأضاف:" هذا الهدف كان سبب حصولنا على البطولة، والهدف كنا نتدرب على نفس اللعبة قبل النهائي بفترة كبيرة، وكنت أتمنى أن يطلق الحكم صافرته لإنهاء المباراة بعد هذا الهدف".

وتابع:" حمدي فتحي أكثر لاعب أشعر بالراحة بالتواجد بجواره في الملعب، لأنه لا يبخل بأي نقطة عرق لمساعدة الفريق، كما أنه يبذل أقصى ما لديه من جهد".

وأكمل:" هدف"الريبونا" في الزمالك حدث في جزء من الثانية، وربما لا يتكرر مرة أخرى، فكان به الكثير من التوفيق".

وأتم تصريحاته:" تحرك محمد شريف هو من نجح الكرة، في المجمل الأسيست والهدف ومباراة أمام الزمالك فهذا جعل الأمر مهما للجمهور ويظل في ذاكرتهم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمرو السولية يتحدث عن الهدف الأغلى في حياته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمرو السولية يتحدث عن الهدف الأغلى في حياته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي عمرو السولية يتحدث عن الهدف الأغلى في حياته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:33 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022كتب- علي البهجي:أكد عمرو السولية، لاعب الأهلي، أنه كان لديه حلما لتمثيل الفريق الأحمر ونجح في تحقيقه، لافتا أن لا يزال يتذكر أول يوم له داخل القلعة الحمراء، لافتا أنه أفضل يوم في حياته.وقال السولية في تصريحات... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 01:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :