2022-12-05T01:52:12+03:00

كأس العالم 2022.. كوليبالي: سنتعلم من أخطائنا وأشكر الجماهير على الدعم

وقال كاليدو كوليبالى، فى تصريحات بعد المباراة: "للأسف تلقينا العديد من الإصابات، وقدمنا كل ما لدينا لبلدنا ولكن سنتعلم من أخطائنا وأتمنى أن نتواجد هنا مجددًا".

وتأهل منتخب إنجلترا لدور ربع نهائي كأس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه الكبير على نظيره السنغالى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022، فى ضيافة قطر حتى 18 ديسمبر المقبل. 

وسجل جوردان هيندرسون، لاعب ليفربول، هدف المنتخب الإنجليزي الأول فى الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية بيلينجهام. 

وفى الشوط الثانى، عزز بوكايو ساكا، تقدم منتخب الأسود الثلاثة، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 57، بعد متابعته لعرضية زميله فيل فودين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس العالم 2022 كوليبالي سنتعلم من أخطائنا وأشكر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2022.. كوليبالي: سنتعلم من أخطائنا وأشكر الجماهير على الدعم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كأس العالم 2022.. كوليبالي: سنتعلم من أخطائنا وأشكر الجماهير على الدعم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقال كاليدو كوليبالى، فى تصريحات بعد المباراة: "للأسف تلقينا العديد من الإصابات، وقدمنا كل ما لدينا لبلدنا ولكن سنتعلم من أخطائنا وأتمنى أن نتواجد هنا مجددًا". وتأهل منتخب إنجلترا لدور ربع نهائي كأس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه الكبير على نظيره... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 01:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :