2022-12-05T01:24:17+03:00

«مايفوتكش»: لاعب الأهلي معروض على بيراميدز.. وعروض قطرية للشحات وتاكيس

12:16 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022

حسين الشحات

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

حسين الشحات معروض على بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معروض من وكلاء لاعبين للانضمام إلى صفوف «السماوي» في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

من هنا

عرض قطري لحسين الشحات

وذكر مصدر مقرب من حسين الشحات، لاعب الأهلي، أنه تلقى عرضًا من أحد الأندية القطرية للرحيل عن الفريق في صفقة اتنقال حر بداية من العام الجديد.

من هنا

انتهاء أزمة فاسيليو مع غزل المحلة

انتهت أزمة القبرصي بابا فاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة مع ناديه، بعد جلسة عقدها مع مسؤولي النادي لحل أزمة راتبه، ليعود للفريق قبل مواجهة الأهلي.

من هنا

سبب تقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، سبب نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش إلى استاد الكلية الحربية بدلًا من برج العرب بأنها رغبة من محمد يوسف، المدير الفني لطلائع الجيش.

من هنا

عرض قطري للتعاقد مع تاكيس جونياس مدرب بيراميدز.. ووكيله يكشف موقفه من الرحيل

وأكد أحمد حازم، وكيل أعمال اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، بأنه تلقى عرضًا من الدوري القطري تمهيدًا لتدريبه.

هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش لاعب الأهلي معروض على بيراميدز وعروض قطرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «مايفوتكش»: لاعب الأهلي معروض على بيراميدز.. وعروض قطرية للشحات وتاكيس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «مايفوتكش»: لاعب الأهلي معروض على بيراميدز.. وعروض قطرية للشحات وتاكيس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:16 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022 حسين الشحات «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي... , نشر في الأثنين 2022/12/05 الساعة 01:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم