2022-12-04T23:49:00+03:00

من غدا الاثنين بث نصف عدد المباريات المتبقية من كأس العالم تردد عبر شبكة بي إن سبورت على القنوات المفتوحة

الوقت الاخباري أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية أنها ستقوم بإذاعة نصف المباريات المتبقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 على قناتها المفتوحة بشكل مجاني، وذلك اعتبارًا من يوم غد الاثنين.

الوقت الاخباري ومن الجدير بالذكر أن شبكة بي إن سبورتس قد قامت بإذاعة 16 مباراة بشكل مجاني خلال مباريات الدور الأول من البطولة، بينما لم تقم بإذاعة أي مباراة من دور الـ 16 “ثمن النهائي” حتى الآن وعددها 4 مباريات.

عدد المباريات المتبقية 12 مباراة   بي إن سبورت على القنوات المفتوحة

وبعد أن تم لعب 52 مباراة من أصل 64، فإنه اعتبارًا من يوم غد الاثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر سيكون المتبقي على نهاية البطولة 12 مباراة منهم أربع مباريات في ثمن النهائي، وأربع مباريات في دور الثمانية، ومباراتين في نصف نهائي، ومباراة المركز الثالث، والمباراة النهائية.

وكانت شبكة بي إن سبورتس قد أعلنت قبل انطلاق البطولة عن إذاعتها 22 مباراة من كأس العالم بشكل مجاني، وبهذا تتبقى 6 مباريات ستتم إذاعتهم مجانًا للمشاهدين العرب أي نصف المباريات المتبقية من المونديال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من غدا الاثنين بث نصف عدد المباريات المتبقية من كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوقت الإخباري ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من غدا الاثنين بث نصف عدد المباريات المتبقية من كأس العالم تردد عبر شبكة بي إن سبورت على القنوات المفتوحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الوقت الإخباري من غدا الاثنين بث نصف عدد المباريات المتبقية من كأس العالم تردد عبر شبكة بي إن سبورت على القنوات المفتوحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الوقت الاخباري أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية أنها ستقوم بإذاعة نصف المباريات المتبقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 على قناتها المفتوحة بشكل مجاني، وذلك اعتبارًا من يوم غد الاثنين.الوقت الاخباري ومن الجدير بالذكر أن شبكة بي... , نشر في الأحد 2022/12/04 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 40 دقيقة