2022-12-04T23:32:24+03:00

كأس العالم 2022.. نجم الأرجنتين: جاهزون لإقصاء هولندا وخسارة السعودية أيقظتنا

قام نجم خط وسط منتخب الأرجنتين، أليخاندرو بابو جوميز، بتجاهل مخاوف التعرض للإصابة قبل الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، يوم الجمعة، ضد هولندا.

واعترف بابو جوميز، نجم وسط إشبيلية، بأنه تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة الأمس ضد أستراليا، في دور الـ16 من كأس العالم.

وعلى الرغم من ذلك، فقد أصر نجم الوسط البالغ من العمر 34 عامًا على أنه سيكون بخير قبل قمة يوم الجمعة ضد الطواحين الهولندية.

كأس العالم 2022.. نجم الأرجنتين: جاهزون لإقصاء هولندا

وقال بابو جوميز في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “لقد قمت بلف كاحلي ولم أستطع الاستمرار لفترة أطول، فضلت أن يأتي شخص آخر أفضل مني”.

وواصل: “إنها حالة التواء، هناك عدة أيام متبقية للتعافي وسيكون كل شيء على ما يرام، كان بإمكاننا تسجيل عدة أهداف بعد أن تقدمنا في النتيجة، لقد انتهى بنا الأمر إلى المعاناة لكننا الأرجنتين، عليك دائمًا أن تعاني”.

واستطرد نجم وسط فريق إشبيلية: “نحن نلاحق الأهداف التي حددناها لأنفسنا”، حتى أنه يعتقد أن بداية البطولة مع الخسارة 2-1 أمام السعودية من الممكن أن تساعد الأرجنتين.

وأتم تصريحاته بالقول: “ربما كانت المباراة الأولى جيدة بالنسبة لنا لأنها كانت علامة تحذير، لقد أيقظتنا وقمنا بتحسين الأشياء التي كنا نمارسها بشكل خاطئ”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس العالم 2022 نجم الأرجنتين جاهزون لإقصاء هولندا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2022.. نجم الأرجنتين: جاهزون لإقصاء هولندا وخسارة السعودية أيقظتنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز كأس العالم 2022.. نجم الأرجنتين: جاهزون لإقصاء هولندا وخسارة السعودية أيقظتنا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام نجم خط وسط منتخب الأرجنتين، أليخاندرو بابو جوميز، بتجاهل مخاوف التعرض للإصابة قبل الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، يوم الجمعة، ضد هولندا. واعترف بابو جوميز، نجم وسط إشبيلية، بأنه تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة الأمس... , نشر في الأحد 2022/12/04 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم