2022-12-04T23:04:48+03:00

24 يوما تكفي.. انفصال نجم البرازيل أدريانو عن زوجته بسبب كأس العالم

وكشفت تقارير صحفية برازيلية عن انفصال أدريانو عن زوجته مصففة الشعر ميكايلا ميسكيتا، البالغة من العمر 25 عاما، بعد 24 يوما فقط من زواجهما.

وأضاف الموقع أن أدريانو وميسكيتا وقعا في خلاف بعدما ذهب لزيارة أصدقائه في مدينة "ريو" البرازيلية لمشاهدة مباراة منتخب البرازيل أمام سويسرا في كأس العالم 2022.

أدريانو نجم منتخب البرازيل السابق وزوجته السابقة

وعلى الرغم من توقف أدريانو عن متابعة زوجته السابقة، فإنه احتفظ ببعض الصور التي تجمعهما معا.

يذكر أن أدريانو (40 عاما) ااعتبر خليفة الظاهرة رونالدو على المدى الطويل، وسبق أن قاد البرازيل للتويج بلقب كوبا أمريكا عام 2004، وحصل على الحذاء الذهبي بصفته هداف البطولة بـ7 أهداف. كما فاز بكأس القارات 2005، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولة بـ5 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

24 يوما تكفي انفصال نجم البرازيل أدريانو عن زوجته بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 24 يوما تكفي.. انفصال نجم البرازيل أدريانو عن زوجته بسبب كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة الوطن البحرينية 24 يوما تكفي.. انفصال نجم البرازيل أدريانو عن زوجته بسبب كأس العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكشفت تقارير صحفية برازيلية عن انفصال أدريانو عن زوجته مصففة الشعر ميكايلا ميسكيتا، البالغة من العمر 25 عاما، بعد 24 يوما فقط من زواجهما. وأضاف الموقع أن أدريانو وميسكيتا وقعا في خلاف بعدما ذهب لزيارة أصدقائه في مدينة "ريو" البرازيلية لمشاهدة... , نشر في الأحد 2022/12/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :