2022-12-02T02:44:31+03:00

نجم الأهلي السابق يعلق على قرار علي معلول بالاعتزال الدولي

علق سيد معوض نجم الأهلي السابق، على قرار علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاعتزال اللعب الدولي.

نجم الأهلي السابق يعلق على قرار علي معلول بالاعتزال الدولي

وأضاف: "اتمنى اعتزال علي معلول دوليا، سيكون قرار مفيد بالنسبة له مع الأهلي، خصوصًا أنه تعرض للضغط الشديد بسبب خوضه مواجهات مع تونس ومن ثم العودة للعب مع الأهلي، قرار ذكي منه إنه خصوصا أنه يتقدم في السن".

وأكمل: "عندما تولى إيهاب جلال تدريب الزمالك، طلب حسام البدري وقتها مشاهدة مباريات لـ إنبي، حيث كان جلال مدربا للفريق قبل رحيله لتدريب الأبيض، ثبات الطريقة يسهل الأمور أمام الفرق المنافسة، وبالفعل نجحنا في الفوز بنتيجة 3-0 في هذه المواجهة".

وزاد: "مواجهتي المصري أمام سيراميكا كليوباترا وانبي، وراء تفكير إدارة المصري في إقالة ايهاب جلال".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الأهلي السابق يعلق على قرار علي معلول بالاعتزال الدولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الأهلي السابق يعلق على قرار علي معلول بالاعتزال الدولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر نجم الأهلي السابق يعلق على قرار علي معلول بالاعتزال الدولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق سيد معوض نجم الأهلي السابق، على قرار علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاعتزال اللعب الدولي.نجم الأهلي السابق يعلق على قرار علي معلول بالاعتزال الدولي وأضاف: "اتمنى اعتزال علي معلول دوليا، سيكون قرار مفيد بالنسبة له مع... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 02:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم