2022-12-02T02:36:59+03:00

أبرز تصريح من لويس إنريكي بعد الخسارة أمام اليابان

هاي كورة _ قام المدرب لويس إنريكي بالتعليق على خسارة منتخب بلاده إسبانيا على يد اليابان في إطار كأس العالم 2022.

أبرز تصريح من إنريكي بعد نهاية اللقاء قال فيه التالي: “لم أكن أعلم أننا على وشك التعرض للإقصاء أثناء الخسارة من اليابان، لو كنت أدركت هذا الأمر، لتعرضت لأزمة قلبية”.

سهام الانتقادات بدأت توجه بقوة إلى مدرب منتخب لاروخا من بعد هذه المباراة، وخاصة لأن المنتخب الإسباني كان مهددًا بالإقصاء المبكر من المونديال لولا وقوف الحظ بجانبه عن طريق فشل ألمانيا في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في مرمى كوستاريكا، مما جعل التفوق لأبناء إنريكي بفارق الأهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرز تصريح من لويس إنريكي بعد الخسارة أمام اليابان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرز تصريح من لويس إنريكي بعد الخسارة أمام اليابان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أبرز تصريح من لويس إنريكي بعد الخسارة أمام اليابان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي كورة _ قام المدرب لويس إنريكي بالتعليق على خسارة منتخب بلاده إسبانيا على يد اليابان في إطار كأس العالم 2022. أبرز تصريح من إنريكي بعد نهاية اللقاء قال فيه التالي: “لم أكن أعلم أننا على وشك التعرض للإقصاء أثناء... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :