2022-12-02T02:36:44+03:00

كيروش يعتذر عن خلافة ايهاب جلال في المصري

كيروش يعتذر عن خلافة ايهاب جلال في المصري

رياضة

الجمعة, 02 ديسمبر 2022 01:11

كارلوس كيروش

تواصل مسؤولو النادي المصري البورسعيدي مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب إيران ومنخب مصر لخلافة إيهاب جلال المدير الفني الذي اقترب من الرحيل عقب التعادل مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام المصري

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي المصري تفاوض مع كيروش لتدريب الفريق البورسعيدي بعد اعتذراه عن الاستمرار مع إيران بعد الخروج من كأس العالم ولكنه اعتذر عن تدريب المصري بعد تلقيه عرض من الاتحاد التونسي لتدريب نسور قرطاج".

وتابع:" هناك أيضاً الفرنسي ديسابر مرشح لتدريب فريق المصري البورسعيدي في الفترة القادمة بعد رحيل إيهلال جلال".

المصري البورسعيدي يقرر رحيل ايهاب جلال

استقر مجلس إدارة النادي المصري

البورسعيدي على رحيل ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التعادل الاخير امام الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واكدت التقارير ان قرار ادارة النادي جاء بعد دخول ايهاب جلال في مناوشات مع جماهير المصري خلال مباراة الزمالك التي استضافها ملعب ستاد برج العرب مساء أمس الخميس.

ومن المنتظر أن يحل ميمي عبد الرازق المشرف على قطاع الناشئين بدلاً من ايهاب جلال لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيروش يعتذر عن خلافة ايهاب جلال في المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيروش يعتذر عن خلافة ايهاب جلال في المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد كيروش يعتذر عن خلافة ايهاب جلال في المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كيروش يعتذر عن خلافة ايهاب جلال في المصريرياضةالجمعة, 02 ديسمبر 2022 01:11 كارلوس كيروشتواصل مسؤولو النادي المصري البورسعيدي مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب إيران ومنخب مصر لخلافة إيهاب جلال المدير... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :