2022-12-02T02:36:38+03:00

نجم الأهلي السابق: المبالغة في الفرحة وراء خروج السعودية من كأس العالم

كشف سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سبب خروج منتخب السعودية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

سيد معوض يكشف سبب خروج السعودية من المونديال

وأضاف معوض: "منتخب ألمانيا اكتسب حالة عداء ضده من شعوب كثيرة، لن يحدث تعاطف مجددًا حتى مع الأندية الكبرى في ألمانيا مثل بايرن ميونخ".

وأشار إلى أن هناك مبالغة في الفرحة بعد فوز السعودية على الأرجنتين، كانت وراء التراجع في الأداء خلال مواجهتي بولندا والمكسيك، وتسببت في خروجهم، وكذلك الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الأخضر، مؤكدا بأن الهزيمة من بولندا في الجولة الثانية كانت مؤثرة في مشوار الفريق.

وأوضح، أن فوز تونس على فرنسا بطل العالم (تاريخي) لكن في النهاية خرج نسور قرطاج من البطولة، وعلي معلول كان سيكون حلًا جيدًا للمنتخب التونسي، لكن تم تجاهله وجلوسه على مقاعد البدلاء في الجولتين الأولى والثانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الأهلي السابق المبالغة في الفرحة وراء خروج السعودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الأهلي السابق: المبالغة في الفرحة وراء خروج السعودية من كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر نجم الأهلي السابق: المبالغة في الفرحة وراء خروج السعودية من كأس العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سبب خروج منتخب السعودية من بطولة كأس العالم قطر 2022.سيد معوض يكشف سبب خروج السعودية من المونديال وأضاف معوض: "منتخب ألمانيا اكتسب حالة عداء ضده من شعوب كثيرة، لن يحدث تعاطف مجددًا حتى مع الأندية... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :