2022-12-02T02:36:38+03:00

ليس المانيا أو بلجيكا.. نجم منتخب مصر السابق: خروج هذا المنتخب من كأس العالم كان مفاجأة

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن خروج منتخب الدنمارك من بطولة كأس العالم كان مفاجأة.

نجم منتخب مصر السابق: خروج هذا المنتخب من كأس العالم كان مفاجأة

وأضاف: "ألمانيا لديها تاريخ أسود في السياسة، حتى انفانتينو تحدث في هذا الموضوع، ما يحدث من الأوروبيين بسبب الغيرة من النجاح الكبير من دولة قطر في تنظيم المونديال بهذا الشكل، هما حاولوا اقحام السياسة بالرياضة بهذا الشكل".

وتابع عبدالملك: "الدنمارك كانت مرشح ليكون الحصان الأسود، هو منتخب حالته غريبة، قدموا مستوى جيد أمام فرنسا، وخروج المنتخب الدنماركي كان مفاجئ للغاية".

وواصل: "منتخب تونس كان في حاجة لـ علي معلول في بعض المباريات، كما تم ابعاد سيف الجزيري، لأن جلال القادري لديه ترتيب معين في المهاجمين".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليس المانيا أو بلجيكا نجم منتخب مصر السابق خروج هذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليس المانيا أو بلجيكا.. نجم منتخب مصر السابق: خروج هذا المنتخب من كأس العالم كان مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر ليس المانيا أو بلجيكا.. نجم منتخب مصر السابق: خروج هذا المنتخب من كأس العالم كان مفاجأة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن خروج منتخب الدنمارك من بطولة كأس العالم كان مفاجأة.نجم منتخب مصر السابق: خروج هذا المنتخب من كأس العالم كان مفاجأة وأضاف: "ألمانيا لديها تاريخ أسود في السياسة، حتى انفانتينو تحدث في هذا... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :