2022-12-02T02:24:42+03:00

كولر يحسم مصير القناص مع الأهلي.. وهذا موقف علي معلول من الاعتزال الدولي

يرغب نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شهر يناير المقبل، على سبيل الاعارة.

كولر يحسم مصير القناص مع الأهلي.. وهذا موقف علي معلول من الاعتزال الدولي 

وأضاف، أن علي معلول ظهير أيسر الأهلي، أبلغ إدارة الكرة بالنادي برئاسة سيد عبدالحفيظ، بمعاناته من شد في العضلة الخلفية، وسيخضع لفحص طبي خلال 48 ساعة بعد وصوله إلى القاهرة.

وواصل: "معلول قدم مستوى مميز جدا أمام فرنسا، وهناك حديث في تونس عن إعلان اعتزاله دوليًا بعد ختام مشوار تونس في كأس العالم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يحسم مصير القناص مع الأهلي وهذا موقف علي معلول من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يحسم مصير القناص مع الأهلي.. وهذا موقف علي معلول من الاعتزال الدولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر كولر يحسم مصير القناص مع الأهلي.. وهذا موقف علي معلول من الاعتزال الدولي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرغب نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شهر يناير المقبل، على سبيل الاعارة.كولر يحسم مصير القناص مع الأهلي.. وهذا موقف علي معلول من الاعتزال الدولي  وأضاف، أن علي معلول ظهير أيسر... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم