2022-12-02T02:16:06+03:00

لويس إنريكي: اليابان كان بإمكانها الفوز بنتيجة أكبر علينا

تحدث لويس انريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن الخسارة أمام اليابان والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم قطر 2022.

لويس إنريكي: اليابان كان بإمكانها الفوز بنتيجة أكبر علينا

ووضح لويس انريكي عبر قناة بي إن سبورت القطرية، في لقاء ما بعد مباراة اليابان وإسبانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس العالم.

وواصل مدرب الماتادور‏"اعتقد أننا شاهدنا هذه المباراة، سيطرنا على المباراة في الشوط الأول ".

وحقق المنتخب الإسباني فوزًا ثمينًا على نظيره الكوستاريكي في الجولة الأولي بسباعية نظيفة، وتعادل مع ألمانيا في الجولة الثانية بهدف لكل منهما، وأخيرا تلقي خسارة أمام اليابان في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف، وصعد كوصيف بفارق الأهداف عن الماكينات الألمانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لويس إنريكي اليابان كان بإمكانها الفوز بنتيجة أكبر علينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لويس إنريكي: اليابان كان بإمكانها الفوز بنتيجة أكبر علينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر لويس إنريكي: اليابان كان بإمكانها الفوز بنتيجة أكبر علينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث لويس انريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن الخسارة أمام اليابان والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم قطر 2022.لويس إنريكي: اليابان كان بإمكانها الفوز بنتيجة أكبر علينا ووضح لويس انريكي عبر قناة بي إن سبورت القطرية، في لقاء ما بعد... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :