2022-09-30T20:08:57+03:00

حسام عبد المجيد وفتوح يشاركان في مران الزمالك قبل مباراة «فلامبو» مصر

الرياضة

الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:08 م الرياضة -شاهد حسام عبد المجيد وفتوح يشاركان في مران الزمالك قبل مباراة فلامبو , أخبار الوطن06 59 م الجمعة 30 سبتمبر 2022 أحمد فتوح لاعب الزمالك تعافى حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الإصابة التي لحقت به في والان الى المزيد من سبووورت نت.

06:59 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

أحمد فتوح لاعب الزمالك

تعافى حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

حسام عبد المجيد يشارك في مران الزمالك

حسام عبد المجيد، في تدريبات نادي الزمالك الجماعية، التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

                  حسام عبد المجيد لاعب نادي الزمالك

وتماثل حسام عبد المجيد من الإصابة التي كان يعاني منها وهي شد في العضلة الضامة، وغاب على إثرها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك عبد المجيد، في تدريبات نادي الزمالك الفنية والتأهيلية بشكل طبيعي وكذلك شارك في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

فتوح يشارك في تدريبات الزمالك

أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة.

يأتي ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأول وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وخاض أحمد فتوح فقرة التدريبات التأهيلية والبدنية، بشكل كامل مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك خاض اللاعب فقرة تدريبات إضافية بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


اقرأ على الموقع الرسمي

تابعنا :


الرياضة اليوم