2022-09-30T20:08:51+03:00

فيكتوريوس وKHK يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي

وتشهد قناة دبي المائية بمنطقة الجداف قبالة محمية خور دبي للحياة الفطرية، الأحد، انطلاق الموسم رقم 27 لمنافسات بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما والتي يحتضنها وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ووسط مشاركة خليجية من قوارب دول مجلس التعاون، يسعى فريق فيكتوريوس ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للعودة لمنصات التتويج الخليجية، بينما يرغب فريق KHK ملك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالفوز بكأس آل مكتوم للمرة الثالثة تواليا.

ويشارك في افتتاح الموسم، الأحد، 400 فردا من بين ملاك ونواخذة و"سكونيين" وبحارة ستنافسون على المراكز الأولى في الشوطين الرئيسيين الأول للقوارب المحلية والثاني شوط الفئة المفتوحة والمخصص لقوارب الشركات والمؤسسات إضافة إلى قوارب دول مجلس التعاون الخليجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيكتوريوس وkhk يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيكتوريوس وKHK يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة الوطن البحرينية فيكتوريوس وKHK يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وتشهد قناة دبي المائية بمنطقة الجداف قبالة محمية خور دبي للحياة الفطرية، الأحد، انطلاق الموسم رقم 27 لمنافسات بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما والتي يحتضنها وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي الجديد... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :